غرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة السواحل الليبية«بحب البط وكنت بنضرب في المدرسة».. أبرز تصريحات عبير صبري بطلة «موسى»إشادات بأداء رانيا يوسف في الحلقة 11 من مسلسل «ملوك الجدعنة»رئيس بحوث الزيتون: سنورد 84 ألف شتلة لدعم مزارعي مشروع 1.5 مليون فدان«التموين»: «طلبات بطاقات التموين تراجع بذات اللحظة.. قللنا فترة الاستخراج للنص»تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهاده

17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأول

   -  

تواصل اليوم الخميس 17 كلية من كليات جامعة حلوان امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2020 / 2021 وذلك وسط تطبيق منظومة متكاملة الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وتجرى الامتحانات اليوم الخميس فى كليات العلوم والاقتصاد المنزلى، والتربية، والفنون التطبيقية، والحاسبات، والتمريض، والتربية رياضية بنات والآداب، والخدمة الاجتماعية، تجارة الزمالك، وهندسة المطرية، والفنون الجميلة، والسياحة والفنادق والصيدلة والتربية الرياضية بنين، والتعليم الصناعى .

وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول تتم وفقاً للإجراءات الاحترازية المشددة لمجابهة فيروس كورونا، مؤكدا أن الامتحانات تتم فى مناخ منظم و دقيق يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة لحماية الطلاب، يبدأ بقياس درجة حرارة الطالب عند بوابة الدخول مع تخصيص غرفة عزل عند بوابة الجامعة الرئيسة لتقديم ما يلزم من الخدمة الطبية للطلبة المشتبه بإصابتهم، ووفرت الجامعة المطهرات الكحولية فى الممرات داخل المبانى، إلى جانب التأكيد على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات بصورة جيدة واستبعاد اللجان التى لا توجد بها أماكن تهوية كافية ووضع إعلانات وإرشادات للتوعية بأساليب الوقاية.

وأوضح رئيس الجامعة، في تصريحات سابقة، أنه حال ظهور أعراض على أحد من الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو العاملين سيتم عزله فى غرفة مجهزة لحين اتخاذ التدابير اللازمة للمغادرة بعد استدعاء المختصين للكشف عليه وكتابة التقرير الطبى اللازم واتخاذ ما يلزم من إجراءات بالإضافة إلى المتابعة الدورية له، إلى جانب التوعية المستمرة للطلاب بعدم الحضور فى حالة وجود أية أعراض والتأكيد على ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات الكحولية، كما أكد على تعقيم صالات الامتحانات يوميا قبل دخول الطلاب للجان و بعد خروجهم بإشراف من الادارة العامة للشئون الطبية ، لافتا إلى أن الجامعة تقوم بتنظيم أعمال الامتحانات على مدار 3 فترات زمنية، ويشارك اتحاد طلاب الجامعة فى عملية التنظيم وتوجيه الطلاب بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وإدارة الأمن بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة