حرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيبمصرع شقيقين وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر بالجيزةسيدة تشكو زوجها: أصابنى بعاهة جزئية ويريد مصوغاتى ليتزوج بعد 12 سنة عشرةسيدة لمحكمة الأسرة: زوجى يضربنى بمشاركة شقيقه للتنازل عن حضانة ابنىلوحة "العبد والأسد" أعلى الأعمال الفنية الآسيوية تعرض بسعر خيالى فى مزادشاهد المسحراتى وإنشاد وتنورة فى برنامج التنمية الثقافية .. الليلةشروط شراء سيارات الصالون والجيب والاستيشن للكيانات الاقتصادية في القانون الجديددعاء اليوم التاسع من رمضان: اللهم اجعل لى فيه نصيبا من رحمتك الواسعةطالب بكلية التكنولوجيا والتعليم حلوان يحصد ذهبية ببطولة الجامعات المصريةعدم الإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائى يعرضك للمسئولية.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن تؤدي الضغوط المالية إلى ألم بدني؟وكيل تموين الأقصر يعلن توريد 531 طن قمح لصومعة أرمنت وبنكر إسنا

اليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهة

-  
تعبيرية

كتب - طارق سمير:

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، محاكمة عاملين بالكهرباء بتهمة بقتل زميلهما، بسبب خلافات مالية بينهم في النزهة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين اشتركا مع المجني عليه في مشروع محل أسلاك وكابلات كهربائية وتصنيعها، ولكن المجني عليه امتنع عن دفع أرباحهما من المحل وأراد تصفيته دون علمهما فعقدا العزم على قتله.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استدرجا المجني عليه لشقة أحدهما وحاولا إجباره على التوقيع على إيصالات أمانة فرفض، فأطلق أحدهم النار عليه فسقط غارقا في دمائه.نسبت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة