كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديو

الأهلي يجري مسحة طبية للاعبين فى المران الرئيسي اليوم

   -  
يجري لاعبى  الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي المسحة الخاصة بالكشف على فيروس كورونا اليوم الخميس قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل بثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأجراء مسحات كورونا هو إجراء روتيني متبع من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل كل المباريات التي تخوضها الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الرئيسي اليوم الخميس ضمن التحضير لمواجهة فيتا كلوب، والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لتحديد معالم خطة مواجهة بطل الكونغو، والطريقة التي سيطبقها في هذه المباراة، من أجل استعادة نغمة الانتصارات والمنافسة على الصعود إلى الدور ربع النهائي بعد الخسارة المفاجئة من سيمبا في الجولة الماضية بهدف نظيف.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا وذلك بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق في هذه المباراة المرتقبة ومن أجل حماية البعثة من فيروس كورونا.

ويرغب مسئولو الأهلي في توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو كما حدث في رحلة تنزانيا الأخيرة التى واجه خلالها الأهلي فريق سيمبا لكن المارد الأحمر خسر بهدف نظيف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة