مسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررةمالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكا

ليفربول يدعو لاجتماع طارئ لحسم أزمة صلاح والمنتخب الأولمبي (صور)

   -  
صورة ضوئية من موقع ميرور

تصاعدت أزمة انضمام محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول وقائد ليفربول الإنجليززي، للمنتخب الأولمبي خلال بطولة أولمبياد طوكيو من جديد خاصة بعد أن قرر مجلس إدارة ليفربول لاجتماع طارئ خلال هذا الشهر الجاري لبحث هذه الأزمة.

ووفقا لموقع ميرور البريطاني، يستعد مجلس إدارة ليفربول لمحادثات حاسمة خلال هذا الشهر بشأن انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي المشارك في بطولة أولبمياد طوكيو هذا العام.

وأضاف التقرير، سيتم إدراج محمد صلاح في تشكيلة مصر التمهيدية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو على الرغم من أن المسؤولين في المنتخب الوطني لم يتصلوا بعد بنظرائهم في ليفربول.

ومن المفترض يتم اختيار مهاجم الريدز كواحد من ثلاثة لاعبين تجاوزوا سنا وسيسافرون إلى اليابان مع فريق تحت 23 عاما في يوليو حيث ستقام الألعاب الأولمبية الصيفية التي تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة الفيروس التاجي- بين الجمعة 23 يوليو إلى الأحد 8 أغسطس.

وتابع التقرير: في هذه الأثناء، من المقرر أن يبدأ موسم 2021/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 7 أغسطس، مما يعني أن صلاح قد يغيب عن ليفربول قبل الموسم خلال مباراة واحدة على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد التقرير أن المسؤولين في الريدز سيترددون بشدة لترك مهاجمهم المصري حتى لا يغيب عن ليفربول بداية الموسم الجديد. وفي الوقت نفسه يستعد مدرب منتخب مصر تحت 23 عاما شوقي غريب، لإجراء محادثات حاسمة مع رؤساء ليفربول في وقت لاحق من هذا الشهر.

محمد صلاح حاليا أحد أهم اللاعبين في العالم ومن الطبيعي استدعائه للمنتخب الأولمبي المصري. صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 24 هدفًا، من بينها 17 في الدوري الإنجليزي الممتاز ليضعه في صدارة المجموعة بهدف الفوز بالحذاء الذهبي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة