مسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررةمالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكا

برشلونة وإشبيلية.. كومان يكشف أسباب سقوط الفريق الأندلسي أمام البارسا

   -  
فرحة لاعبي برشلونة بهدف بيكيه في شباك إشبيلية

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالريمونتادا المثيرة التي صعد من خلالها الفريق الكتالوني لنهائي كأس الملك، على حساب إشبيلية. وفاز برشلونة اليوم 3-0، ليتجاوز هزيمته في الذهاب على ملعب الفريق الأندلسي 0-2. وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: لقد كافحنا الإرهاق وهذا أمر لا يُصدق. أنا راض جدا عن أداء الفريق الليلة، ونستحق الانتصار. أعتقد أننا كنا أفضل في المباراتين.

وأضاف: لقد تقدمنا إلى الأمام، وضد فريق قوي جدا بدنيا وذهنيا لا يمكن لعب كرة قدم رائعة، لكننا حافظنا على الكرة وتمكنا من خلق الفرص. لقد كان شيئا غير عادي حقا. وتابع: كنا نؤمن دائما بفرصنا، ولم نستسلم أبدا في هذه الكأس، وهي مسألة عقلية، وبصفتي المدرب، لا يمكنني أن أطلب من فريقي أكثر مما رأيته الليلة، على الرغم من أن إشبيلية تأخر بهدفين، حاول الضغط علينا والتسجيل، فهم فريق ذو جودة، ويعجبني مدربهم، الذي يبحث دائما عن التسجيل، ولم يأت للدفاع فقط.

وواصل: التصدي لركلة الجزاء بالطبع إنها لحظة مهمة، حيث كانت النتيجة ستصبح التعاددل الإيجابي هدف لهدف، نحن سعداء للغاية، لكن علينا الاحتفال بوجود 90 ألف مشجع على أرض الملعب، ونأمل أن يحضر الجمهور في المباراة النهائية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة