الإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهليةعامل يحاول ذبح طالب بسبب وصلة هزار بالدقهليةإحالة أوراق موظف قتل والدته لرفضها زواجه من سيئة السمعة إلى المفتىرئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد مشروع مراكز قيادة خارجي (إعصار62)

الهلال السوادني يكشف علاقة تركي آل الشيخ بالتراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي

   -  
حمادة صدقي في المباراة الودية بين فريقي الرجاء وسموحة - صورة أرشيفية

كشف رامي جمال، عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال السوداني، عن الأسباب التي أدت إلى التراجع عن التعاقد مع حمادة صديقي لتولي منصب المدير الفني في ولاية جديدة.

وقال جمال خلال تصريحات تليفزيونية:«قمنا بإرسال دعوة لحمادة صدقي للحضور إلى السوادن وكانت النية حاضرة لإبرام التعاقد معه وتولي الادارة الفنية للفريق».

وواصل:«تعرضنا لضغط جماهيري كبير من قبل أنصار نادي الهلال الذين رفضوا التعاقد مع المدير الفني المصري، كذلك بعض اللاعبين الكبار في الفريق، وجدنا كل من حولنا يرفض الولاية الجديدة لصدقي».

وأكمل:«تدخل بعدها تركي اّل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي وقام بالتعاقد مع مدير فني أجنبي».

ورحل حمادة صدقي عن تدريب الانتاج الحربي مقدماً استقالته من أجل تولي مهمة الفريق السوداني، قبل أن تفشل المفاوضات بسبب الضغط الجماهيري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة