سلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ"لجنة وتقرير".. أول تحرك من "نقل البرلمان" بشأن حادث قطار طوخ"اختطفته عناصر تكفيرية بسيناء".. الكنيسة القبطية تنعى نبيل حبشيخطط تطوير المناهج بقانون نقابة المهندسين تثير الجدل في "الشيوخ""دفاع الشيوخ": نهر النيل أساس وجود المياه في مصر.. وفي صدارة اهتمامات الدولةبرلماني: على وزير النقل تحمل مسئوليته في حادث قطار طوخ

أحدثهن ميرهان حسين .. نجمات ارتبط اسماؤهن بـ كيم كارديشيان واتهام بالتقليد

-  
ميرهان حسين وكيم كارديشيان

أثارت الفنانة ميرهان حسين حالة من الجدل الواسع بعد خضوعها الى جلسة تصوير جديدة خاصة بعد ان قارنت نفسها ايضا بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان. 

ولم تكن ميرهان حسين الفنانة العربية او المصرية الوحيدة التى تقارن نفسها بالفنانة كيم كارديشيان ونرصد فى التقرير التالى ابرز النجمات التى ارتبطت أسمائهن بنجمة تليفزيون الواقع. 

دنيا بطمة : 
وعلى رغم عدم تعمد بعض فنانات وشهيرات العرب، تقليد كارداشيان، إلا أن هناك عددًا منهن لم يسلمن من تشبيه متابعيهن لهن بالنجمة الأميركية، آخرهن الفنانة المغربية دنيا بطمة، التي فاجأت متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" بجلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت خلالها، بجسد يشبه جسد كارداشيان، وهو ما أكده عدد من متابعيها من خلال تعليقاتهم على الصورة، حيث تساءل بعضهم عن خضوعها لعملية تجميل لتكبير منطقة الأرداف أم لا؟ وتم عقد مقارنة بينها وبين كارداشيان.

ميرهان حسين : 
اما الفنانة ميرهان حسين، أيضًا شبهها جمهورها بكارداشيان، حيث ظهرت خلال جلسات تصويرية لها بقوام يشبه قوام النجمة الأميركية، معتمدة على طريقتها المميزة في وضع المساحيق التجميلية والألوان الغامقة.

وعلقت حسين على هذا الأمر مرات عدة خلال تصريحات صحافية لها، مؤكدة أن تشبيهها بواحدة من أهم نجمات العالم أمر لم يزعجها مطلقًا، ولكنها ترى نفسها أجمل منها.

ليالى : 
أيضًا في السعودية، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عارضة الأزياء الشهيرة ليالي، لقب شبيهة كيم كارداشيان، وذلك لوجود تشابه كبير بينهما، حتى ظن البعض أنها خضعت لعمليات تجميل كي تشبه نجمة تلفزيون الواقع الأميركية.
 
وترجع أسباب تشبيه ليالي، بكيم كارداشيان، الى لون الشعر الغامق والبشرة السمراء وطريقة تنسيق الملابس التي تظهر القوام بشكل واضح، فضلًا عن طريقتها في وضعها مساحيق التجميل، التي تجعلها وكأنها نسخة من كارداشيان.

رانيا يوسف : 
بينما قالت الفنانة رانيا يوسف ، إنها تقلد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في لبسها وجرأتها، حيث إنها تعجب بالسيدات الجريئة موضحة أنها ترى أن ما تفعله من ارتداء فساتين قصيرة ومفتوحة حرية شخصية قد يراها البعض جرأة زائدة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة