حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

هند عبدالحليم: أنا زملكاوية مثل والدي.. وتوقفت عن متابعة كرة القدم لأنها دموية

-  
غدا.. "المبدع الصغير" وهند عبد الحليم ووالدها أبرز فقرات "معكم منى الشاذلي"

قالت الفنانة الشابة هند عبدالحليم أنها توقفت عن متابعة كرة القدم عندما وجدت فيها أشياء دموية.

وكشفت «هند» عن أنها زملكاوية خلال لقاءها في برنامج «معكم منى الشاذلي» الأربعاء على قناة CBC،مع والدها الكابتن أحمد عبدالحليم، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، الذي قال أنه لم يكن مقتنعا بفكرة دخول ابنته مجال الفن إلى أن شاهدها على المسرح مع فرقة «المصريين» في ساقية الصاوي، وفوجئ بأنها موهوبة، ووصلت لمرحلة جيدة بدون مساعدة، وعبر الفنان هاني شنودة عن سعادته بها وبموهبتها وكذلك دكتورة إيمان يونس، التي لها اعتبرها لها فضلا على ابنته.

وتابع كابتن أحمد عبدالحليم إن موهبة ابنته هند لم تكن ظاهرة له بسبب سفره الكثير وانشغاله الدائم عنها، لكن والدتها اكتشفت موهبتها منذ صغرها، أثناء فترة عمله في أبوظبي ،حيث كانت تقلد محمد سعد في شخصية «اللمبي» وتضحكه، وكان التقليد بالنسبة له كوميديا لا موهبة ولم يتوقع ان تصل إلى مرحلة الاحتراف.

كما تحدثت عن أبرز أدوارها في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركتها في بطولة مسلسل «حكايات بنات».

من جانبه، تحدث الكابتن أحمد عبدالحليم عن تاريخه الكروي البارز داخل المستطيل الأخضر، ومشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني، وحصده لعدد من البطولات المحلية والإفريقية مع نادي الزمالك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة