الداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأول

ضبط 11 ألف قرص مخدر وأدوية مهربة فى حملة لهيئة الدواء بالبحر الأحمر

   -  

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، تنظيم حملة مكبرة شارك فيها أعضاء من هيئة الدواء المصرية، وإدارة التفتيش الصيدلي، ومباحث التموين على الصيدليات ومخازن الأدوية المختلفة بمحافظة البحر الأحمر لضبط سوق الدواء. 

وأكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان، أن الحملة أسفرت عن ضبط أدوية مهربة، ومجهولة المصدر وأخرى خاصة بوزارة الصحة بقيمة حوالى 485 ألف جنيه مصرى، حيث تم المرور على 40 صيدلية و3 مخازن أدوية ومستلزمات ومحلات لبيع مكملات غذائيّة وتم تحرير 6 محاضر. 
 
وشارك في الحملة الدكتور محمود السباعى، مدير إدارة التفتيش الصيدلي، والدكتور بيتر عهدى وجرجس فوزى، مفتشين بالإدارة، كما أسفرت الحملة عن ضبط 11260 قرص أدوية مخدرة وأدوية مهربة ومجهولة المصدر وأخرى خاصة بوزارة الصحة بقيمة حوالى 485 ألف جنيه مصرى، وتم تحرير 6 محاضر.
 
وأكد أن هذه الحملات مستمرة على جميع الصيدليات لضبط أسعار الدواء ومنع احتكار المستلزمات الطبية واستغلال حاجة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة والمشددة تجاه المخالفين والمحتكرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة