حقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديو

حوادث متكررة .. نائب الحسينية يطالب بتغطية ترعة تسببت في العديد من الحوادث بالشرقية

   -  
النائب السيد رحمو

طالب النائب السيد رحمو، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثامنة بمحافظة الشرقية من وزير الموارد المائية والري محمد عبدالعاطي بتغطية ترعة صان السماعنة الكائنة بمدخل مركز الحسينية بمحافظة الشرقية بدل من التبطين وذلك حفاظا على ارواح المواطنين.

واضاف رحمو فى تصريح خاص ل صدي البلد، ان هذه الترعة تشكل خطرا كبيرا على المواطنين حيث انها يقع عليها العديد من الحوادث والتى تسببت من قبل فى وفاة العديد من اهالى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

واكد رحمو ان الطريق الذي يقع علية هذه الترعة هوا طريق ومدخل للعديد من المراكز ويقع عليها العديد من مصانع الاعلاف التى توزع منتجاتها على مراكز وقرى محافظات مصر. 

وفى سياق متصل قال السيد رحمو، إن مبادرة "حياة كريمة" ستحدث نقلة نوعية كبيرة في مصر، وستخفف عن كاهل المواطن البسيط الموجود بريف وقرى مصر، كما أنها تدعم الاقتصاد المصري بشكل كبير، وتحقق حياة كريمة أدمية للمواطنين.

ووجه النائب التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: "الرئيس حقق انجازات عظيمة غير مسبوقة في كافة المجالات ستظل عالقة في عقول وقلوب المصريين على مر الزمان، وعلينا أن ندرك تمامًا أن السيسي هو من أعاد مصر لريادتها ومكانتها المعروفة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة