أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبورتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الأربعاءالقابضة المعدنية تعلق على تقديم صحاري 400 مليون دولار لتطوير "الحديد والصلب"السعيد: صندوق مصر السيادي يدرس طرح فرص استثمارية في قطاع تحلية المياهوزير المالية: المشروعات القومية فرص تنموية تجذب شرائح جديدة من المستثمرينتعرف على تشيكل لجنة تسيير أعمال "المنشآت الفندقية" وخطة عملها الفترة المقبلةأسعار العملات اليوم الأربعاء 21-4-2021 فى البنوك المصريةوزير المالية: لدينا فرص واعدة تجذب شرائح جديدة من المستثمرين وشركاء التنمية الدوليينسعر الحديد اليوم الأربعاء.. الطن بين 13800 – 14000 جنيهأسعار الخضروات اليوم.. كيلو الطماطم يتراوح بين 1.5-2.5 جنيهوزيرة التخطيط: الدفع بـ50 سيارة مراكز تكنولوجيا قبل نهاية العامسعر اليورو اليوم الأربعاء 21-4-2021 أمام الجنيه المصرىالتنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 242 موظفا بمديرية الصحة ببني سويفالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات أجنبيةمسئول بالبريد: 150 مركز متكامل على مستوى الجمهورية يقدم خدمات مصر الرقميةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةفي يوم واحد.. سحب 6 آلاف رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكترونينظر دعوى عدم دستورية قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات 13 يونيو

استشاري ابتكار وتكنولوجيا: لابد من التحول للعمل بالمنظومة الرقمية.. فيديو

   -  
نزار سامي استشاري الابتكار والتكنولوجيا

قال نزار سامي استشاري الابتكار والتكنولوجيا، إن الأمية بصفة عامة في الماضي كانت عدم قدرة الفرد على القراءة والكتابة أما الآن فالأمية الرقمية هي عدم القدرة على استخدام التكنولوجيا الحديثة .

وأضاف سامي خلال لقاء له لفضائية "اكسترا نيوز" أن من لديه أمية في التكنولوجيا الحديثة ليس فقط عن طريق استخدامها ولكن المشاكل التي قد يواجهها في انهاء الأعمال بسهولة ويسر.

وتابع استشاري الإبتكار والتكنولوجيا أنه لا بد من التحول من الطريقة التقليدية في العمل إلى المنظومة الرقمية وذلك من أجل إنهاء الأعمال بدقة وجودة عالية.

وأشار سامي إلى أن رؤية مصر 2030 تعتمد على الاقتصاد التنافسي والعمل على نشر الوعي الرقمي ومحاربة الشائعات التي تحدث . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد