انتهت كأس مصر - المقاصة (2)-(1) كليوباتراانتهت - قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم.. مصر في مجموعة الموتفرصة للفوز الأول.. تعرف على تاريخ مصر أمام منافسيها في أولمبياد طوكيو 2020كرة طائرة - الزمالك في مواجهة ممثل كينيا بربع نهائي بطولة إفريقيانبيل الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية وحب مصر لشباب القاهرة كابولهربت ليلة القدر..عندما حاربت بديعة مصابنى قوات هتلر فى رمضانأنتونى كوين الذى أحبه المصريون بسبب "عمر المختار".. فى ذكرى ميلادهتومى شيلبى في كامل أناقته بكواليس الموسم السادس من Peaky Blinders.. صورمسجد نور أستانا.. تحفة معمارية في العاصمة الكازاخستانيةعاجل.. بشار الأسد يتقدم بطلب الترشح للانتخابات الرئاسة السورية«الصحة»: ارتفاع وحدات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لـ32 وحدةحكم تراكم سنوات الصيام على المرأة بسبب الحمل والرضاعة: لها ثواب الصومالمشدد 5 سنوات والعزل لموظف اختلس 316 ألف جنيه من شركة أدويةإزالة 248 حالة تعد على نهر النيل في بني سويفضبط 3 عناصر إجرامية بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من تجارة المخدراتدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 21-4-2021.. تصل لـ41 على بعض المناطقحلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبور

خطوة بخطوة.. إزاى ترجع كلمة المرور لطلبات عداد الكهرباء الكودى

   -  
يبحث الكثير من المواطنين عن طرق استعادة كلمة المرور الخاصة بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية التى يجرى تقديمها على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية."اليوم السابع" يوضح في النقاط التالية الخطوات التى يجب اتباعها لاستعادة كلمة مرور طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية كالآتى: 

1-الدخول على الرابط الخاص بالمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية:
https://eservices.eehc.gov.eg/signup 

2- الضغط على خانة استعادة كلمة المرور.

3- اختيار الوسيلة التى يرسل عليها فريق الدعم الفنى بالمنصة كلمة المرور، إما من خلال الهاتف المحمول أو البريد الالكترونى اللذين سبق إدخالهما فى الطلب.



4-بعد استقبال كلمة المرور الجديدة على البريد الإلكترونى أو الهاتف المحمول تجرى إعادة إدخالها مع اسم المستخدم.

5- يمكن للمواطن استكمال الإجراءات اللازمة لتركيب العداد الكودى.

6-فى حالة عدم إتمام عملية استعادة كلمة المرور من المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، يمكنك التوجه لشركة توزيع الكهرباء التابع لها للحصول على كلمة المرور.


وكان أعلنت الحكومة، أنه جرى إنهاء أزمة فقدان كلمة السر الخاصة بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية التى يجرى تقديمها على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، كاشفة توفير فرق للدعم الفنى والرد على استفسارات المواطنين من مقدمى الطلبات، وأوضح شاكر أن أى مواطن لديه مشكلة فى كلمة السر الخاصة بطلب التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية ليتمكن من استكمال الإجراءات يمكنه حاليا الدخول على الرابط الخاص بالمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية واستعادة كلمة المرور من خلال إرسال كود له على الهاتف المحمول أو البريد الإلكترونى الذى يجرى تسجيلهما سابقا عند تقديم الطلب.

استعادة كلمة المرور لطلبات عداد الكهرباء الكودى
خطوة إدخال الكود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة