وكلاء شركات الهواتف يبدأون في سداد 5% من المبيعات لمكافحة تهريب الأجهزةمبيعات محلية وعربية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسطريقة مبتكرة لطبخ اللحوم فى البرطمانات هتسهل عليكى زنقة العزومات.. فيديولمحة من منزل أحزان الأمير تشارلز بويلز.. يقضى فيه عزلة بعد وفاة الأمير فيليبفى شنجهاي.. جينيسيس تقدم سيارتها الكهربائية Electrified G80 الفارهة (صور)قائمة بأسعار سيارات "شيري" الصينية موديل 2021 فى مصرالزراعة: محصول القمح مبشر هذا العام بسبب الظروف المناخيةبرلماني: غالبية كوارث القطارات كانت بسبب أخطاء بشريةخاص.. ننشر أجور ومصروفات الموازنة العامة الجديدة "مستند"رئيس الوزراء يستعرض جهود المساهمة في إعداد تقرير التنمية البشرية في مصر 2020المشاط وشعراوي يشهدان توقيع 3 مذكرات تفاهم مع البنك الأوروبي لإعادة الإعماررئيس اتحاد الناشرين: معرض كتاب فيصل فرصة جيدة للناشرين والقراءمعلومات الوزراء: 6% زيادة في الصادرات غير البترولية خلال الربع الأول من 2021بدلا من الأحد.. الحكومة: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء"هيكل" يبعث ببرقية تهنئة لوزير الدفاع بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانبحضور لا يتجاوز 25%.. الكنائس تستعد لجمعة ختام الصوم الكبير غدًاضياء السيد يقترب من تدريب سيراميكا خلفا لهيثم شعبانكشرى يحذر لاعبى الإنتاج من انتفاضة الزمالك بعد خسارة الأهلى فى الدوريكيف يتغلب موسيماني على إجهاد لاعبي الأهلي بسبب ضغط المباريات؟محمد شبانة يكشف كواليس خسارة الأهلى ورحيل بواليا على تليفزيون اليوم السابع

قطع المياه عن مركز بنى عبيد و3 مناطق أخرى بالدقهلية 10 ساعات اليوم

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن قيامها بأعمال تطهير للمروقات بمرفق مياه ميت فارس اليوم الخميس، لمدة 10 ساعات، ابتداء من الساعة الرابعة صباحا، وحتى الثانية مساء، والأمر الذى سيستدعى قطع مياه الشرب عن المناطق التالية: مركز ومدينة بنى عبيد، وجزء من مركز المنصورة، وجزء من مركز دكرنس، وجزء من مركز تمى الأمديد.

وتهيب الشركة بالمواطنين، والمصالح الحكومية، والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

يذكر أن حصلت محطة معالجة صرف صحى دكرنس؛ على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة (T.S.M.) للمرة الثانية.

ويأتى هذا الإنجاز تنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام 2020/2021 بقطاع التشغيل والصيانة برئاسة المهندس محمود رزق، المشرف العام على القطاع، وبتنسيق من كلًا من المهندس محمود الديب، المنسق العام لاعتماد .T.S.M بالشركة، والكيميائى محمد إبراهيم، منسق الصرف الصحي، والكيميائى محمد طه عبد الفتاح، منسق مياه الشرب؛ مما يعكس حرص الشركة على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، تحت قيادة المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب م خالد حسين نصر بالإضافة لمتابعة وتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المستمرة لتقييم أداء عمل الشركات التابعة للشركة القابضة من أجل الوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول.

ويذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية لديها الآن 30 محطة حاصلة على شهادة الاعتماد الدولية TSM؛ نصيب محطات الصرف الصحى المعتمدة منها 21 محطة معالجة صرف صحي، بالإضافة إلى 9 محطات مياه شرب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة