مسلسل أحسن أب الحلقة 6.. سامى مغاورى يتزوج من جيهان خليلقسمة ونصيب .. نانسى صلاح تنفصل عن المخرج سامح عبد العزيز وتحذف صور الخطوبةمهرجان "كان" يعلن فيلم الافتتاح.. ويصفه بـ"هدية" كان يأملها عشاق السينماجمال يوسف بعد تعافيه من السرطان.. مدرس ومدير قناة فى رمضانمحمد يوركا عن دور "الخطيب" فى الاختيار 2: فلاح طيب وضحكوا عليه باسم الدينسعر صرف العملات الأجنبية اليوم الأثنين 19-4-2021 في الكويتتخفيضات تصل لـ30% على منتجات العيد بمعارض أهلًا رمضانوزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية (صور)«الغرف التجارية»: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفات (المواعيد)مجمع التحرير ليس للبيع .. محلل اقتصادي يشرح تطوير الأصول في العاصمة القديمةارتفاع مؤشرات البورصة المصرية صباح اليوم"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس.. العظمى بالقاهرة 41.. فيديوالعبث القاتل.. طلقة بالخطأ تنهي حياة شخص في الحوامديةتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 701 أرجيلة بالمقاهيالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري بعد الفوز بالقمةمحمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاءاختبار طبي لحسم موقف مدافع الأهلي من مواجهة سموحةوزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوىمعلومة رقمية.. 6 مشاركات في كأس العالم للأندية تؤكد زعامة الأهلي الأفريقيةالزمالك أمام إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهات بطولة أفريقيا للطائرة

عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقة

   -  
قال الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إنه تحدث فى الأسبوع الماضى عن الضجة التى صاحبت تعديلات قانون التسجيل بالشهر العقارى، وكانت استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى سريعة للغاية وموفقة، وفى محلها تماما. 

وأضاف الكاتب الصحفى، خلال مداخلة عبر برنامج سكايب، اليوم الأربعاء، على برنامج المواجهة، والذى تقدمه الإعلامية نانسى نور على فضائية إكسترا نيوز، أظن إن هذه الواقعة تتجاوز التفاصيل المتعلقة باستعادة الإحساس بألآم المواطنين، إلى معانى أوسع فى هذه البلد، ومضمونها عموما هي فكرة الانفتاح السياسى، وإدراك متزايد، وذلك لأن الدولة ليست فقط الحكومة، ولكن الدولة بالأساس هي الشعب والأرض وجهاز الدولة. 

وأشار الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إلى أن هذه الاستجابة نأمل أن تكون مبشرة إلى استجابات أخرى للرأي العام متزايد الأثر فى مصر.  

وأوضح الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إنه بالنسبة إلى سيناء وتوجيه الرئيس السيسى بمد أذرع التنمية بكافة قطاعات شمال وجنوب سيناء، فنحن نقرأ كل يوم عن منشأت تقام فيها، لكنى أظن أنه لابد من تناول الموضوع بشكل أوسع، أي بصورة مجملة، بمعنى أن سيناء تشكل 61000 كيلو متر مربع أي مثل حجم لبنان 6 مرات، ومثل حجم فلسطين المحتلة 3 مرات ونصف. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة