مباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوختحذيرات للعاملين بالطيران من فيروس "نيباه" متواجد بدول شرق آسياجولة إفريقية لوزير الخارجية سامح شكرى لمناقشة تطورات سد النهضة«الضرائب»: إخضاع المحال التجارية لضريبة 1% بتعديلات «القيمة المضافة»عادل حنفي: 4 مطالب لاتحاد المصريين في الخارج بقانون تنظيم الهجرةعبد الباسط حمودة: لن أغني مع أي راقصة.. ولو شوفت واحدة هديها بالعصايةشيخ الأزهر: المتعنتون مخالفون لسنة النبي محمدوزير الخارجية يبدأ زياراته لـ6 دول أفريقية لشرح موقف مصر في أزمة السدمحافظ القليوبية يتقدم بخالص العزاء والمواساة في ضحايا حادث قطار بنهاعبد الباسط حمودة: مشاكلي مع مراتي انتهت بمجرد زواجي عليهاحادث قطار بنها اليوم.. الأهالي البطل الأول في تقديم المساعدةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهلي.. شريف يهدرلاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتيتشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحايا

نعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصر

   -  
الواعظة وفاء عبد السلام

كشفت الواعظة وفاء عبد السلام، إحدى المشاركات في أول قافلة دعوية نسائية مصرية في السودان، تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصر.

وأضافت وفاء عبد السلام، في مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي": "نحن نعيش العصر الذهبي للمرأة المصرية".

وتابعت وفاء عبد السلام: "نشعر بالفخر والشرف للخروج بـ قافلة دعوية نسائية خارج مصر، ولأول مرة تخرج واعظات من مصر خارج القطر المصري  للقيام بالدعوة".

ولفتت وفاء عبد السلام: "وجدنا ارض صلبة نقف عليها وهذا الفضل يرجع للرئيس السيسي المؤمن بدور المرأة ، ووزير الأوقاف الذي اتخذ قرار خروج واعظات معتمدات من وزارة الأوقاف في قافلة دعوية خارج مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد