الليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى

الزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيه

   -  
الزمالك

قال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، تسلمت النادي وفي خزينته مليون و250 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن الزمالك عليه ديون متراكمة تصل المليار ونصف المليار جنيه.

وأضاف السمري، خلال لقائه بالإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أشرف صبحي وزير الرياضة طالب المؤسسات الحكومية بالصبر على الزمالك في تحصيل مستحقاتها المالية لدى النادي، مشيرًا إلى أن إلغاء لائحة الزمالك الحالية تعني دمار للنادي.

وتابع السمري، أنه يفضل تأجيل الحديث في أزمة لافتات نادي القرن بعد شكوى الأهلي لإزالتها، لحين انتخاب مجلس جديد خاصة وأن هذه الأزمة تحتاج للأموال، مضيفًا «بالنسبة لفريق الكرة الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين على مستوى مصر، ولكن نتائج الفريق الأخيرة مشكلة فنية على باتشيكو العمل على حلها، والإدارة لم تتطرق على الإطلاق لقرار إقالة باتشيكو».

واختتم حسين السمري تصريحاته، أن الزمالك في مرحلة تخبط إداري، بعد رحيل المجلس السابق، خاصة وأن موقف اللجنة غامض، بينما الجوانب الفنية للزمالك يقدم مستويات مميزة للغاية، إلا أن النتائج مؤخرًا لم تكن في صالحه، مضيفًا «الزمالك أساء التقدير في التعاقد مع سيف الدين الجزيري لقيده أفريقيًا مع المقاولون العرب، وبالنسبة لفرجاني ساسي سيستمر مع الفريق وأثق في استمراره خاصة وأن هناك إصرار ببقاء اللاعب».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة