النمسا تحث مصر والسودان وإثيوبيا على سرعة التوصل لاتفاق بشأن مياه نهر النيلالاتحاد الأوروبي: لن نصدر عقوبات في الصراع الأوكراني الروسي لتجنب التصعيدبلغاريا توقف إعطاء لقاح أسترازينيكا للنساء تحت سن الستينالمجلس الرئاسي الليبي يؤكد حرصه على تعزيز التعاون بكافة المجالات مع الجزائرجوتيريش: على الدول التحرك لحماية سكانها من التأثيرات الكارثية للتغير المناخيتقرير أمريكي: فرنسا تتحمل مسؤولية كبيرة عن مجازر في رواندا عام 1994مرتجي لـ في الجول: أرى صعوبة في تطبيق بطولة دوري السوبر الإفريقي على غرار أوروباحوار - كهربا: هذا سبب أزمتي مع الزمالك.. لو عدت لـ الأهلي بسبب الأموال كنت سأنضم إلى بيراميدزوكيله لـ في الجول: رمضان صبحي سعيد مع بيراميدز.. لكنه يريد إنهاء حياته الكروية في الأهليمنير مكرم : فنان منح صديقه موظف مترو الأنفاق نصف مليون دولار ثمن «الكاميرا الخفية»بودكاست المصري: « طريق صاحب مصر المجذوب» في «درب النور»بودكاست المصري: «من آسيا الصغرى إلى موائد المصريين»..في «أكلات وتوابل»السكة الحديد: عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندريةاليوم السابع.. صندوق النقد يتوقع تصدر مصر معدلات النمو بالمنطقة بـ5.7% عام2022تعرف على الوقت اللازم لهضم الطعام.. 6 ساعات تكفى لوصول المغذيات إلى القولوندراسة: تناول الجزر يوميا يحمى قلبك من تصلب الشرايين والكوليسترول الضارمن الجاني؟.. تفاصيل قتل غدر لشاب جامعي في أسيوط بسبب الخطوبة«شوطة وإفيه».. أيمن الكاشف عن «ذا ماستر أوف ساسبنس»: قريتها في كتابمسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدوليةكهربا: دخلت للزمالك 84 مليون جنيه في سنتين.. وروحت الأهلي عشان بيتي

حوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهير

   -  
كابونجو كاسونجو يحتفل بهدفه مع الزمالك ضد سموحة
كشف كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق، بأنه مازال يتابع كل ما يخص الفريق.

اللاعب الكونغولي كشف أيضا بأنه لم يحصل على كافة مستحقاته من الزمالك، لكنه لا ينوي تقديم شكوى للفيفا.

كاسونجو يلعب حاليا في فريق بولوسبور التركي بدوري الدرجة الثانية.

وأجرى كاسونجو حوارا مع قناة صدى البلد، وكل ما يلي على لسانه.

"أفتقد مصر كثيرا، وأفتقد كلمة السلام عليكم التي كنت أسمعها كثيرا".

"أشاهد مباريات مصطفى محمد في جالاتا سراي دائما، وأسعد بتسجيله الأهداف. سأحاول مقابلته طبعا بمجرد تواجدي في إسطنبول".

"أشاهد كل مباريات الزمالك، حتى مباريات فريق كرة السلة أشاهدها. فريق الكرة يؤدي بشكل جيد جدا حاليا. أحب الزمالك وكنت مرتاحا جدا مع الفريق وأحب الجمهور".

"لماذا حزنت بسبب الانتقادات بعد نهائي إفريقيا؟ لأنني لم ألمس الكرة سوى بضع مرات وكرة القدم مكسب وخسارة في النهاية. لم أشعر بالظلم. كنت ألعب مع إسلام جابر على نفس الخط وهو كان مجهد واضطررت لبذل جهد أكبر للتغطية خلفه".

"أحداث ما بعد نهائي إفريقيا؟ هي كرة القدم. الجميع يعرفني في مصر وأنني لا أثير المشاكل، لكن هذا حدث وأنا أعتذر عنه. هذا ليس سلوكي وأنتم تعرفوني جيدا".

"بالفعل أملك ناديا في الدرجة الثاثة بالدوري الكونغولي منذ ثلاث سنوات".

"بعد الرحيل عن الزمالك، تلقيت العديد من العروض من مصر لكنني فضلت العرض التركي".

"كنت قد اتفقت مع الإدارة السابقة للزمالك على الاستمرار، وبعد رحيلهم جاءت الإدارة الجديدة واتفقنا على الرحيل".

"لم أحصل على كافة مستحقاتي من الزمالك حتى الآن. الإدارة الحالية حررت لي (شيك) بتاريخ 15 يناير، لكن للأسف (الشيك) لم يكن ساريا. تواصلت معهم وقالوا سنحل المشكلة خلال 5 أيام ووافقت، لكن حتى الآن لم أتلق أي مبالغ. كلما أتواصل معهم يقولون سنحل المشكلة غدا.

أنا لست ممن يشكون للفيفا مثل باقي اللاعبين وحبي للزمالك يمنعني من ذلك. أطالب مسؤولي الزمالك أن يدفعون مستحقاتي تقديرا لما قدمته للزمالك لأنني لن أشكوهم للفيفا لأنني فعلا أحب الزمالك. وأفوض جماهير الزمالك بالتحرك للحصول على حقي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة