أسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق 120-130 جنيها للكيلوهل يسجل الذهب 800 جنيها للجرام بدون مصنعية هذا الأسبوع؟.. شعبة المعادن الثمينة تجيبشركات المحمول تحصل على 50% من الترددات الجديدة قبل نهاية العاماليوم.. ذكرى ميلاد ووفاة الفنان إبراهيم يسرىمحمد عز عن مشاركته مع أبطال "القاهرة كابول": غاية فى المتعة وكثير من الرعبالجمهور كاد يحطم المسرح ويضرب الممثلين.. حكاية مقلب دبره الريحانى لعلى الكسارالمقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإمارات

التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"

-  
كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تفاصيل تورط 4 أشخاص فى سرقة مركز تجميل بالجيزة، حيث تبين أن اثنين من المتهمين توجها إلى المركز قبل الواقعة، بعدة أيام؛ لإجراء جلسة مساج، إلا أن مشاجرة نشبت بينهم وبين العاملات بالمركز، بسبب خلاف على سعر الجلسة؛ دفعتهم  إلى سرقة المركز.

وتابعت التحقيقات، أنه بعد عدة أيام من المشاجرة، اتفق المتهمين الأول والثاني مع اثنين أخرين وطلبا منهما؛ سرقة المركز، وبالفعل توجه المتهمين إلى المركز بقصد سرقته، واستوليا على 11 ألف جنيه، وأحذية خاصة بالعملاء، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم قبل هروبهم.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم الأول والثاني "المحرضين"، اختلفا مع القائمين على المركز حول قيمة جلسة المساج، بعد أن علما أن قيمتها 1000 جنيه، فحدث بينهم شد وجذب مع القائمين على المكان، وحاولا التحرش بالعاملات، الذين قاموا بطردهما.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد تعرض مركز تجميل للسرقة، وبإجراء التحريات تبين أن 4 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، وأشارت التحريات إلى أن اثنين من المتهمين تشاجرا مع العاملات بالمركز، بسبب الخلاف على قيمة جلسة مساج، ما دفعهما للاستعانة بالمتهمين الآخرين، وسرقة المركز، وتم ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة