تنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمول

وزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا

-  
المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين بها، المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا الذي وافته المنية مساء أمس الاربعاء عن عمر يناهز 58 عام أثناء تأدية عمله بدار الأوبرا.
وأكدت عبد الدايم، أن الراحل كان نموذجاً للعامل المخلص المتفاني فى أداء واجبه الوظيفي حتى اللحظات الأخيرة في حياته، كما توجهت بالعزاء لأسرته وزملائه وأصدقائه داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
من جانبه، قال رئيس الأوبرا إن الراحل تميز بدماثة الخلق والتعاون مع جميع زملائه إلى جانب قدرته على الإبداع والابتكار .
المهندس الراحل مؤنس العطوي شارك خلال عمله فى دار الأوبرا المصرية بالعديد من الأعمال الضخمة والاحتفالات الكبرى وتولى منصب مدير عام أوبرا دمنهور ومدير عام الإكسسوار بالأوبرا .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة