صيام رمضان.. هل يعد تناول كوب من القهوة على السحور آمنا؟شركة سانوفى مصر تحصل على موافقة الهيئة المصرية للدواء لتسجيل عقار " دوبيكسنت" Dupixent® (dupilumab)فواكه صديقة لنظام الكيتو لإنقاص الوزن.. تناول التوت والبطيخ وتجنب التفاح والموزمؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster (صور)رئيس «الفتوى» الأسبق عن الاحتفال بشم النسيم في رمضان: حرام بحالة واحدةتكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بكفر الشيخ لصعوده لـ«الممتاز ب»تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2021هشام يكن يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلةمران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصر

وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنها

-  
ليلى الاسكندرانية

رحلت عن عالمنا الفنانة ليلى الإسكندرانية، بعد تعرضها لأزمة صحية، ونرصد في التقرير التالي بعض المعلومات عن ليلى الإسكندرانية:

صاحبة أشهر افيه "الله يخربيتك يا إسماعيل" فى فيلم غبى منه فيه. 

تدعى ليلى محمد على ولقبت بـ ليلى الإسكندرانية كونها من مواليد مدينة الإسكندرية.

كان بداية أعمالها فى مشهد صغير من خلال فيلم "وبالوالدين إحسانا" الذى عرض عام 1976.

ليلى هى والدة الماكيير الشهير علاء التونسي.

شاركت فى عديد من الأعمال الفنية الشهيرة منها "المنسى" و"غبى منه فيه" و"حب في الزنزانة"، "عبود على الحدود"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "الناظر". 

شاركت فى عدد من الاعمال الدرامية ولعل من ابرزها "لهفة" و"يوميات ونيس" و"عائلة الحاج متولي" و"سوق الخضار".

كان آخر أعمالها الفنية الفيلم الكوميدي "محمد حسين" بطولة الفنان محمد سعد، والذي عرض عام 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة