مارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانالبنك المركزي يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمولمحسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

حيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيرا

-  
صورة الحيوانات التي اكتشفها تلسكوب "هابل" التابع لناسا في الفضاء

نشرت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر بعض الاكتشافات الغريبة التي رصدها تلسكوب هابل في الفضاء السحيق.

وقامت الوكالة بمطابقة كل شكل من الأشكال الغربية التي رصدها التلسكوب مع بعض الحيوانات الموجودة على الأرض، ونشرت مقطع فيديو صغيرا على صفحتها الرسمية في «تويتر» يظهر عملية المطابقة التشبيه.

وكتبت الوكالة تعليقا مختصرا على الفيديو، جاء فيه: «الأرض مليئة بالمخلوقات المذهلة، لكن هابل اكتشف بعض أصدقاء الحيوانات في الكون أيضًا!».

ويظهر في الفيديو عددا من الأشكال الفضائية مجرات ونجوم وغيرها التي قامت الوكالة بمطابقة أشكالها مع بعض الحيوانات مثل النسر والفأر والحوت ورأس الحصان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم