ناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبىضياء رشوان: المصورون سيغطون مباراة القمة بنفس قواعد مباريات الدورى والكأسدعوة للتوثيق.. اليوم السابع يطلق مبادرة لتوثيق جرائم الإخوان ويستقبل المواد منسوبة لمصادرها في صفحة خاصةوزارة السياحة تحتفل بيوم التراث العالمى فى متحف الحضارة بالفسطاطدعاء اليوم السادس من رمضان.. اللهم لا تخذلنى وأجرنى من موجبات سخطكمفوضية الانتخابات الليبية تحتاج 50 مليون دينار إضافية لإتمام الاستحقاق

الدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قوي

-  
دولار - صورة أرشيفية

ارتفع سعر الدولار الأربعاء مع توقع المستثمرين نموا أمريكيا قويا قياسا إلى مناطق أخرى، بينما تراجع الين الياباني الذي يعتبر ملاذا آمنا إلى أدنى مستوياته في سبعة أشهر.

زادت رهانات المستثمرين على النمو الأمريكي وارتفاع التضخم بينما تعكف الحكومة على تحفيز مالي جديد، في حين تتنامى التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يكون أقرب إلى تطبيع السياسة النقدية عما كان معتقدا من قبل.

وقال جو مانيمبو، كبير محللي السوق لدى وسترن يونيون لحلول الأعمال في واشنطن، «أنظار السوق اليوم على فروق النمو بين ولايات متحدة تتعافى وأوروبا تتعثر.»

وأظهرت بيانات صدرت اليوم تجدد الركود على نحو شبه مؤكد بمنطقة اليورو في ظل استمرار إغلاقات كوفيد-19 التي تعصف بقطاع الخدمات.

وأظهرت البيانات الأمريكية ارتفاع وظائف القطاع الخاص 117 ألفا الشهر الماضي، وهو ما جاء دون التوقعات. لكن «من المتوقع أن يكون التوظيف قويا» عندما تصدر الولايات المتحدة أرقام فبراير يوم الجمعة، حسبما ذكر مانيمبو.

وارتفع مؤشر الدولار 0.14 بالمئة إلى 90.924، بينما هبط اليورو 0.19 بالمئة إلى 1.2068 دولار. وواصل الين الياباني انخفاضه، ليسجل 107.15 ين للدولار، أضعف سعر له منذ 23 يوليو تموز. واستقر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار اليوم وارتفع أمام اليورو بعد الإعلان عن ميزانية ضخمة تستهدف تنشيط الاقتصاد البريطاني الذي يستعد للخروج من الإغلاقات. وصعد الإسترليني 0.03 % إلى 1.3955 دولار.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة