زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبى

النفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكي

-  
اسعار النفط - صورة أرشيفية

ارتفعت أسعار النفط أكثر من اثنين بالمئة، الأربعاء، مدعومة بتراجع حاد في مخزونات الوقود الأمريكية وتكهنات بأن منتجي أوبك+ ربما يقررون عدم زيادة الإنتاج عندما يجتمعون هذا الأسبوع. تراجعت مخزونات البنزين الأمريكية الأسبوع الماضي أكبر تراجع على الإطلاق وانخفض إنتاج المصافي إلى مستوى قياسي متدن في أعقاب طقس متجمد في تكساس عطل الإنتاج.

وهبطت مخزونات البنزين إلى 243.5 مليون برميل، حسبما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في حين انخفضت مخزونات نواتج التقطير أكبر انخفاض لها منذ 2003 إلى 143 مليون برميل.

وقال بوب يوجر، مدير عقود الطاقة لدى ميزوهو، «كانت عاصفة عملاقة،» مشيرا إلى الطقس المتجمد في تكساس. وتابع «لقد أغلقت جميع المصافي وجمدت الإنتاج.»

ارتفعت مخزونات الخام 21.6 مليون برميل، أكبر زيادة مسجلة، إلى 484.6 مليون برميل، وفقا لإدارة المعلومات. وانخفضت معدلات استغلال طاقة المصافي إلى ما لا يزيد على 56 % من الطاقة الإجمالية، مسجلة أدنى مستوى على الإطلاق، مع تهاوي المعدل في الساحل الأمريكي على خليج المكسيك إلى 40.9 %، وهو أيضا أدنى مستوى على الإطلاق.

وصعد خام برنت 1.37 دولار بما يعادل 2.2 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 64.07 دولار للبرميل. وزاد الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.53 دولار أو 2.6 %ليغلق على 61.28 دولار. كانت الأسعار قفزت في وقت سابق بعد أن أوردت رويترز، نقلا عن ثلاثة مصادر، أن مجموعة أوبك+، المؤلفة من منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاء من بينهم روسيا، تدرس تمديد تخفيضات الإنتاج حتى نهاية أبريل نيسان بدلا من زيادة الإنتاج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة