أوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوط

تعرف على خطايا «كهربا» في الأهلي

   -  
محمود كهربا

لم يكن موقف محمود كهربا مع بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، الأول منذ قدومه إلي القلعة الحمراء، وسط تحذيرات شديدة للمسئولين، بافتعال اللاعب لأزمات كثيرة، بدأت مع محمد الشناوي قائد الفريق.
وجاء قرار التعاقد مع محمود كهربا مجازفة من مسئولي الأهلي، في محاولة للاستفادة من اللاعب ووضعه علي الطريق الصحيح.
كهربا-شيكابالا
شهدت مباراة السوبر المصري بأبوظبي في فبراير من العام الماضي، اشتباكات بين محمود كهربا ومحمود شيكابالا، وتم توقيع عقوبة علي لاعب الأهلي، 10 مباريات محلياً.
كهربا- الشناوي وبدأت أزمات كهربا في 2 سبتمبر عام 2020، بخناقة مع الشناوي، تعالت فيها الأصوات، ليتعرض لعقوبة خصم مليون جنيه، من مستحقاته المالية. كهربا- الجماهير في فبراير من العام الجاري، اخترق محمود كهربا الفقاعة الطبية، خلال مشاركته مع الأهلي بمونديال الأندية، وتعرض للإيقاف مباراة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". كهربا- الشماريخ شهدت الأيام الماضية انتشار فيديو للاعب الأهلي محمود كهربا لاعب وسط الأهلي، وهو يرقص مستخدما شماريخ خلال الاحتفال بفرح أحد أصدقائه، دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية. كهربا- موسيماني جاءت الأزمة الأخيرة التي قطعت علاقة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا بسبب رفض الأخير مصافحة المدير الفني عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، ليتم توقيع عقوبة مالية، عليه بـ 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة