حرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانالبنك المركزي يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمولمحسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلىمعلومة رياضية.. مجداف الكانوى بولو ذات حواف مستديرة لمنع الإصابةالعقوبات شعار عبد الحميد بسيونى لمواجهة زيادة الوزن فى الطلائع

الهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدث

   -  
حمادة صدقي
شدد رامي كمال عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال السوداني، على احترام النادي لمدربه السابق حمادة صدقي، مستبعدا أن يكون حضوره للسودان واعتذار النادي عن عدم الإتمام معه "مقلب".

وقال كمال لأون تايم سبورتس "نحترم حمادة صدقي، مدرب كبير وله احترامه. كان جزءا من خياراتنا لتولي تدريب الفريق بعد رحيل المدرب زوران مانولوفيتش بسبب سوء النتائج".

وأردف "حمادة صدقي كان ضمن الاختيارات لأنه مدرب عربي وقريب من الفريق".

وأكمل "الأحداث تسارعت والجماهير رفضت فكرة التعاقد مع صدقي، وتقابلت معه واعتذرت له. في الأندية الكبرى الجماهير يكون لها تأثير. صدقي تفهم الأمر تماما".

وأتم "حدث تواصل مع الرئيس الفخري للنادي تركي آل الشيخ وتم توفير مرشحين لتولي تدريب الفريق. أقربهم المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو"

وكان حمادة صدقي قد تولى قيادة الهلال السوداني الموسم الماضي ورحل قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعادت المفاوضات بين الطرفين في الأيام الماضية، ليترك حمادة صدقي تدريب الإنتاج الحربي ويسافر إلى السودان.

ويلعب الهلال مباراته المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن بلوزداد متذيل الترتيب.

أما صنداونز فيتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من المباراتين ويليه مازيمبي في المركز الثاني برصيد نقطتين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة