البنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوان

هندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاس

   -  
دين هيندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من هدف محقق أمام كريستال بالاس
فشل مانشستر يونايتد في الفوز على كريستال بالاس، واكتفى بالتعادل السلبي.

وتعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ51 في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة الـ34 في المركز الـ13.

أوليه جونر سولشاير اختار البدء بـ دين هيندرسون في حراسة المرمى في ظل غياب ديفيد دي خيا.

في المقابل، بدأ روي هودجسون بـ كريستيان بنتيكي في الهجوم وحيدا.

كريستال بالاس كاد يتقدم في الدقيقة الـ15 بعد خطأ دفاعي، فشل أنروس تاونسند في استغلاله.

وكان رد مانشستر يونايتد أكثر خطورة في الدقيقة الـ19 من عرضية، قابلها ماركوس راشفورد بتصويبة مباشرة بجوار القائم.

الشوط الثاني

تدخل هوجدسون في الدقيقة الـ59 وشارك جاريو ريدفالد بدلا من جيمس مكارثي.

ومع مرور الوقت استمر اللعب السلبي. وكاد جرينوود يسجل في الدقيقة الـ81 من تصويبة مرت فوق المرمى.

في المقابل كانت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الـ86 حين انفرد البديل جيفري شلوب تماما بالمرمى من داخل الست ياردات وسدد، لكن هندرسون تألق وتصدى لها، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ51 في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة الـ34 في المركز الـ13.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة