ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهة

ظهور الإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" غدًا (فيديو)

   -  

أعلن الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة" على الفضائية الأولى المصرية، ظهور الإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب في مصر" على الفضائية المصرية في تمام السابعة مساء غدٍ الخميس.

يشار إلى أن الجمهور المصرى عاش لسنوات طويلة مع صناع الريادة فى عالم الإعلام، تلك الطفرة التى قادها التليفزيون المصرى من خلال العديد من الإعلاميين والقيادات التى شكلت وجدان المصريين والوطن العربى، بما يقدم من فن وبرامج تثقيفية وتنويرية، أنارت عقول المصريين وساعدت فى الوقوف أمام العقول الظلامية والخفافيش، تلك القوة الناعمة التى لا تزال مصر تستند عليها فى مواجهة الفكر المطرف من خلال الإعلام والبرامج والسينما ونجوم مصر بمجال التليفزيون والسينما.

درية شرف الدين اسم له وزنه ومكانته فى صناعة الوعى، منذ سنوات طويلة تدرجت فيها بين المناصب المختلفة وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية بالتليفزيون المصرى وربطت المصريين ببرامجها وفكره التنويرى والتثقيفى واستطاعت أن تجعل لعشاق السينما نافذة لها من خلال برامجها ومنها برنامج نادى السينما الذى كان يقدم أبرز الأعمال السينمائية ليرى الجمهور سينما مغايرة على شاشة التليفزيون المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة