توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسىما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسيالإفتاء توضح الحكم في الاقتراض لإجراء عملية تبرع بالنخاع: جائز شرعاجولات مفاجئة على مساجد المنيا لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائيةمباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»

شركتا «آير كايرو» و«صن إكسبريس» توقعان اتفاقًا للتعاون

   -  
آير كايرو

وقعت شركة آير كايرو اتفاقاً للتعاون البيعى والتسويقي مع شركة صن إكسبريس Sun Express، وهى واحدة من أهم الناقلات الجوية في نقل حركة السياحة إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.
وبموجب هذا الاتفاق تسير آير كايرو 30 رحلة أسبوعياً منتظمة بين الغردقة و14 مطارًا في ألمانيا وسويسرا والنمسا، بما يسهم في عودة الحركة السياحية إلى الغردقة درة البحر الأحمر.
ومن المتوقع أن يمتد الاتفاق ليشمل دولًا أخرى فى القارة الأوروبية، وذلك مع تطوير نموذج التعاون الوليد، خاصة أن آير كايرو قد بدأت بالفعل في تحديث أسطولها وزيادته بإحلال الطائرات القديمة بـ 5 طائرات A320 NEO جديدة بسعة 180مقعدًا في درجة واحدة.
وأكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة آيركايرو أن التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية إلى معدلات ما قبل كورونا، خاصة إذا كان التعاون بين كيانات متخصصة مثل آير كايرو وصن إكسبريس.
ومع بدء هذا التعاون ستدخل مجموعة جديدة من الخدمات على متن طائرات إير كايرو منها عرض مجموعة حديثة وكلاسيكية منتقاة من الأفلام العالمية والألعاب والنشرات الإخبارية وحجز وشراء منتجات الأسواق الحرة إليكترونياً، بالإضافه إلى الاختيارات المتعددة من الوجبات. يشار إلى أن توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإليكترونى الذى سيخرج فى شكله الجديد بنهاية أبريل 2021، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام