الكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبيةأمسيات شعرية وأنشطة أونلاين بـ ثقافة القليوبيةالأكثر مبيعًافانوس رمضان .. ورشة فنية ببيت ثقافة دنشوايترجمات .. «تراث دافنشى» للألمانى ستيفان كلاين يكشف عن أشياء مجهولة فى سيرتهتنمية المواهب لدى المعاق.. بثقافة المنوفيةالشخصية الوطنية .. الخديو إسماعيل المتورط فى الديون وقانونه الذى غير تاريخ مصر كليًّاحليم بركات: أصعب مشاهدى فى «الطاووس» جاءت أمام جمال سليمانخبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»الموسم الرمضاني يشهد مشاركة عدد كبير منهم.. أبناء النجوم يرفعون شعار «أعيش في جلباب أبي»توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسى

السفير أحمد جمال الدين يلتقى المُقررة الخاصة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في سياق مكافحة الإرهاب

   -  
السفير أحمد جمال الدين وبفيونوالا ني أولاين

التقى السفير د. أحمد إيهاب جمال الدين المندوب الدائم لمصر لدى الأمم المتحدة في جنيف، بفيونوالا ني أولاين، المُقررة الخاصة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في سياق مكافحة الإرهاب، حيث بحث الاجتماع سُبل تعزيز التعاون والتشاور حول عدد من القضايا الهامة التي يتم مناقشتها في مجلس حقوق الإنسان لاسميا المُتعلقة بالآثار السلبية للإرهاب على التمتع بحقوق الإنسان، بما في ذلك حقوق ضحايا الإرهاب وأُسرهم والتركيز على حقوق المرأة والفتيات، فضلاً عن أهمية تعزيز التعاون الدولي لمكافحة تمويل الكيانات الإرهابية ونقل المقاتلين الأجانب الإرهابيين والمرتزقة بين مناطق النزاع في منطقة الشرق الأوسط.
واستعرض السفير إيهاب جمال الدين الجهود الوطنية المبذولة للنهوض بأوضاع حقوق الإنسان في مصر، منوهاً بقرب الانتهاء من أول إستراتيجية وطنية شاملة لحقوق الانسان في مصر باعتبارها خطوة مهمة على الطريق الصحيح نحو وفاء مصر بالتزاماتها الدولية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام