"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهليةعامل يحاول ذبح طالب بسبب وصلة هزار بالدقهليةإحالة أوراق موظف قتل والدته لرفضها زواجه من سيئة السمعة إلى المفتىرئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد مشروع مراكز قيادة خارجي (إعصار62)بينها تخصيص أراضي.. 6 قرارات جديدة للحكومة في اجتماعها الأسبوعي"العربية للتصنيع" تستقبل وفد منظومة الصناعات الدفاعية السودانية -صورقومي المرأة ينظم دورات تدريبية في مجال المشروعات الصغيرة ببني سويف وأسيوطالرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونجرس اليهودي العالمي"مطار القاهرة": وصول ومغادرة 145 رحلة لنقل 15 ألف راكب.. اليومالسيسي يصدر قرارا بالعفو عن 1686 سجيناتكون سحب ركامية.. الأرصاد تنشر صور الأقمار الصناعية لمناطق سقوط الأمطارالسيسي يعرب عن تطلع مصر لمواصلة التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمارالجمعة المقبل.. دينا الوديدي تحيي أمسية غنائية على مسرح النافورة بالأوبراالأهلي يجمد التعاون مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعاية

مايك بنس: الانتخابات الأمريكية شابتها مخالفات كبيرة

   -  

انتقد مايك بينس، نائب الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، انتخابات 2020 التى فاز بها جو بايدن، موضحا أن الانتخابات الأمريكية شابتها مخالفات كبيرة.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال نائب الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إن هناك مخالفات كبيرة حصلت فى عملية التصويت، كما كان هناك حالات ألغى فيها المسؤولون قانون انتخابات الولاية.

وأوضح نائب الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أن الإجراءات المتضمنة فى قانون حقوق التصويت، من شأنها أن تسحق التعديل الأول من الدستور الأمريكى، وتزيد من تآكل الثقة فى انتخاباتنا وتضعف أصوات الناخبين المؤهلين، متابعا: بينما بدأ المشرعون فى العديد من الولايات بالعمل على إصلاح الانتخابات لاستعادة ثقة الجمهور فى انتخابات الولايات، للأسف، اختار الديمقراطيون فى الكونغرس تنحية تلك المخاوف والإصلاحات الصحيحة ودفع محاولة وقحة لتأميم الانتخابات فى تجاهل صارخ لدستور الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة