الكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيا

شركتي «آير كايرو» و«صن إكسبريس» توقعان اتفاقًا للتعاون

   -  
آير كايرو

وقعت شركة آير كايرو اتفاقاً للتعاون البيعى والتسويقي مع شركة صن إكسبريس Sun Express، وهى واحدة من أهم الناقلات الجوية في نقل حركة السياحة إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.
وبموجب هذا الاتفاق تسير آير كايرو 30 رحلة أسبوعياً منتظمة بين الغردقة و14 مطار في ألمانيا وسويسرا والنمسا، بما يسهم في عودة الحركة السياحية إلى الغردقة درة البحر الأحمر.
ومن المتوقع أن يمتد الاتفاق ليشمل دول أخرى فى القارة الأوروبية، وذلك مع تطوير نموذج التعاون الوليد خاصة وأن آير كايرو قد بدأت بالفعل في تحديث اسطولها وزيادته بإحلال الطائرات القديمة بـ 5 طائرات A320 NEO جديدة بسعة 180مقعدا في درجة واحدة .
وأكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة آيركايرو أن التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية الى معدلات ما قبل كورونا، خاصة إذا كان التعاون بين كيانات متخصصة مثل آير كايرو وصن إكسبريس.
ومع بدء هذا التعاون ستدخل مجموعة جديدة من الخدمات على متن طائرات إير كايرو منها عرض مجموعة حديثة وكلاسيكية منتقاة من الأفلام العالمية والالعاب والنشرات الإخبارية وحجز وشراء منتجات الأسواق الحرة اليكترونياً بالإضافه إلى الإختيارات المتعددة من الوجبات. يشار إلى أن توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإليكترونى الذى سيخرج فى شكلة الجديد بنهاية إبريل 2021، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام