مرتجي لـ في الجول: أرى صعوبة في تطبيق بطولة دوري السوبر الإفريقي على غرار أوروباحوار - كهربا: هذا سبب أزمتي مع الزمالك.. لو عدت لـ الأهلي بسبب الأموال كنت سأنضم إلى بيراميدزوكيله لـ في الجول: رمضان صبحي سعيد مع بيراميدز.. لكنه يريد إنهاء حياته الكروية في الأهليمنير مكرم : فنان منح صديقه موظف مترو الأنفاق نصف مليون دولار ثمن «الكاميرا الخفية»بودكاست المصري: « طريق صاحب مصر المجذوب» في «درب النور»بودكاست المصري: «من آسيا الصغرى إلى موائد المصريين»..في «أكلات وتوابل»السكة الحديد: عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندريةاليوم السابع.. صندوق النقد يتوقع تصدر مصر معدلات النمو بالمنطقة بـ5.7% عام2022تعرف على الوقت اللازم لهضم الطعام.. 6 ساعات تكفى لوصول المغذيات إلى القولوندراسة: تناول الجزر يوميا يحمى قلبك من تصلب الشرايين والكوليسترول الضارمن الجاني؟.. تفاصيل قتل غدر لشاب جامعي في أسيوط بسبب الخطوبة«شوطة وإفيه».. أيمن الكاشف عن «ذا ماستر أوف ساسبنس»: قريتها في كتابمسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدوليةكهربا: دخلت للزمالك 84 مليون جنيه في سنتين.. وروحت الأهلي عشان بيتيوصفه «الاختيار2» بـ«أخطر رجل في الجماعة».. تفاصيل القبض على محمود عزتمجلس الشيوخ يرفض تعديل «الثانوية العامة» إلى نظام الـ«3 سنوات».. و«شوقي»: تعليم جديد في 2030 بدون تنسيقصلاح خارج التشكيل الأساسي لمواجهة ليفربول وليدز يونايتدأول تعليق من كلوب على مشاركة ليفربول في دوري السوبر الأوروبيميدو يقارن "ثورة" أندية أوروبا بأبطال أفريقياكهربا: أنا مستقبل الأهلي.. موسيماني يحبني.. والإعلام يضخم أزماتي

رئيس الشيوخ يهنئ أبو الغيط بالتجديد لأمانة الجامعة العربية

   -  
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

بعث المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة لأحمد ابو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بمناسبة التجديد له للمرة الثانية أميناً عاماً للجامعة، مؤكدا ثقته في قدرات أبو الغيط في مواصلة العمل المخلص لتحقيق مصالح الدول العربية وتطوير أداء جامعتهم العربية.
وأكد رئيس مجلس الشيوخ عن سعادته بقرار وزراء الخارجية العرب بالتجديد للأمين العام أحمد أبو الغيط، مشيدا بحرص الجميع على روح التعاون لحماية الأمن القومي العربي، وتعزيز التضامن العربي في مواجهة كافة التحديات التي تهدد وحدة أمتنا العرببة.
أعرب المستشار (عبدالرازق) عن تمنياته بالتوفيق والسداد لأمين عام جامعة الدول العربية في أداء مهامه، لتحقيق ما تصبو إليه شعوبنا العربية من استقرار وازدهار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام