ارتفاع مؤشر إيجي إكس 70 بالبورصة المصرية بنسبة 2.1% بختام تعاملات الأسبوعأسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 22 أبريل 2021توقيع 4وثائق بين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والقطاعين الحكومي والخاص بمصروزير الإسكان يوجه بإسراع معدلات التنفيذ فى مشروعات المنصورة الجديدةرجال الأعمال تتعرف على آليات منظومة الجمارك الجديدة للتسجيل المسبقالضرائب: استمرار العمل بـ 3 مراكز بقطاع الأموال يومي الجمعة والسبتانخفاض أسعار النفط لليوم الثانى على التوالى وخام برنت يسجل 65.01 دولار للبرميلمجلس أمناء القومى للحوكمة يعقد اجتماعه الأول بعد قرار تشكيله الجديدالتفاصيل الكاملة لقواعد الدفع باستخدام المحمول والإقراض والادخار الرقمىوزير الإسكان يختتم جولته بالمنصورة الجديدة بتفقد المرحلة الأولى لمحطة محولات الكهرباءمنافس مصر - مدرب أستراليا الأولمبي: تواجدنا في مجموعة الأحلام.. ومواجهة صلاح فرصة للاعبينكونتي يرفض لوم لاعبي إنتر بعد التعادل مع سبيزيامصدر بـ سيراميكا كليوباترا لـ في الجول: موافقة ضياء السيد على قيادة الفريقجبهة التمرد في تشاد تحذر قادة الدول من حضور جنازة الرئيس المقتولتعرف على الإجازات الرسمية في شهر رمضان 2021وزير الإسكان يتفقد تشغيل محطة محولات كهرباء المنصورة الجديدةصرف المستحقات المتأخرة لحارس أمن في الكويت بعد استغاثته بالقوى العاملةتنسيقية الشباب تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يفتتح موسم القمح بتفقد الصوامع والحقولبرلماني يكلف فريق من المحامين للدفاع عن المشجعين في قضية «الاستاد»

مطران الفيوم يشارك فى اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدس

   -  

شارك نيافة الأنبا إبرام مطران الفيوم ومقرر لجنة الإعلام والمعلومات بالمجمع المقدس  فى اجتماع المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الذى عقد  اليوم ، برئاسة  قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية .


بدأت أمس الأول اجتماعات لجان المجمع وتستمر حتى مساء اليوم، تمهيدًا لعقد الاجتماع العام للمجمع في مركز لوجوس بالمقر البابوي في دير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، غدٍا الخميس.


ويشهد مركز لوجوس في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي خلال الفترة المسائية، اجتماع لجنة سكرتارية المجمع المقدس، للتحضير للاجتماع العام الذي سيجرى في الحادية عشرة من صباح الغد.


كما اجتمعت  لجنة الطقوس التى كان من ابرز توصياتها تقديم توصية للمجمع المقدس بالاعتراف بقداسة أبونا القمص بيشوي كامل ، وكذلك عقدت لجنة . لجنة الإيمان والتعليم اجتماعا لها اليوم ، ولجنة الإعلام والمعلومات.


كما أوصى نيافة الأنبا إبرام مطران الفيوم  مقرر لجنة الاعلام والمعلومات بالمجمع المقدس البابا تواضروس الثانى بإنشاء قناة تلفزيونية للشباب .

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة