وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

غدا.. ندى بسيوني تعرض الجزء الثاني من حوارها مع محافظ جنوب سيناء في "حاجة حلوة"

-  

القاهرة- مصراوي:

تستكمل الفنانة ندى بسيونى في حلقة جديدة من برنامجها "حاجة حلوة" المعروض على قناة "النهار"، حوارها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وحديث حول الخدمات التي وفرتها الدولة لبدو سيناء .

وتتضمن الحلقة لقاءات مع عدد من بدو سيناء، منهم الشيخ جبلي علي رئيس جمعية حماية طبيعة البحر الأحمر ، ويتحدث عن مجهودات بدو سيناء في الحفاظ على البيئة في مدينة دهب بصفة خاصة وجنوب سيناء بشكل عام، و مهندس خالد صالح من مؤسسي السفاري في شرم الشيخ.

و تستعرض مسيرة كاريمان طارق، التي تركت القاهرة لتستقر بشرم الشيخ للعمل بالسياحة.

وتلتقي ندى بالدكتورة سارة عبدالعزيز وحديث حول مشاكل العظام والعضلات وكيفية التغلب عليها، أما الفقرة الأخيرة ستكون لندى وعم بحر، سيتم تقديم وصفة للاسترخاء.

البرنامج إنتاج شركه ماجيك فارما د. علاء الجرايحي تقديم ندى بسيوني وعم بحر، رئيس التحرير محمد علي هاشم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة