حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوانعقوبات تأديبية لمسؤولين سابقين بـ الأزهر في الاستيلاء على 20 مليون جنيه (تفاصيل)إحالة أوراق متهم بخطف طفل وقتله للمطالبة بفدية مالية بالشرقية للمفتيالسيطرة على حريق في منزل بالمنوفية«الداخلية»: مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى قتل «نبيل حبشى» بسيناءعضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبية

«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديد

-  
الفنان تامر علي

طرح الفنان تامر على، أول أغنية من ألبومه الجديد والتى تحمل عنوان "ما قصرتش زمان"، وهي من ألحانه أيضًا، وتعاون فيها مع الشاعر محمد عاطف، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إنتاج "نجوم ريكوردز".
تامر علي تعاون في ألبومه مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، محمد حامد، وجمال الخولي، ومحمد عاطف، ومحمد عطيه، وحسن مهران، أما التوزيع الموسيقي سيكون لكل من يحيى يوسف، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.
تامر علي يعد واحداً من أبرز وأشهر الملحنين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي وله العديد من النجاحات الكبيرة مع أهم المطربين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة