متحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديديةخالد عكاشة: "الاختيار 2 وهجمة مرتدة والقاهرة كابول" تخوض حربا كاشفة ضد الإرهابوليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنادرجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ

السبت .. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثي

-  

يحل الفنان احمد صلاح حسنى ، والفنانة ايناس كامل ،والفنان اسلام جمال ضيوفا علي الاعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة السبت المقبل.


ويتحدث نجوم وابطال العمل عن كواليس وأسرار تذاع لاول مرة عن المسلسل ، واسباب اذاعة المسلسل قبل شهر رمضان ، علي الرغم من تحديات " كورونا".


ويكشف أحمد صلاح حسني عن شخصية الطبيب النفسي التي يقدمها بأحداث المسلسل وهل ذهب الي طبيب نفسي بالفعل حتي يتعرف علي ابعاد الشخصية ، وتعاونه للمرة الثانية مع المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج ، وكواليس اعتزاله مبكرا كرة القدم علي الرغم من موهبته ولعبه كرة القدم بالنادي الاهلي ، وخوضه تجربة التلحين لكبار المطربين ومنهم عمرو دياب وحماقي وشيرين وغيرهم.


كما يكشف ولاول مرة عن تفاصيل خاصة باسرته ومشاركته خلال رمضان المقبل بمسلسل كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف. 


كما تتحدث ايناس النجار عن بدايتها كمذيعة ثم خوضها تجربة التمثيل ومشاركتها خلال رمضان المقبل بمسلسل كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف  ، ويتحدث اسلام جمال عن نجاح مسلسل الدايرة وكواليس مشاركته وايضا نجاحه في دور سليم بمسلسل جمال الحريم ومشاركته في ماراثون دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة