تعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتة

روبي تصور أحدث فيديو كليب بمحافظة بورسعيد.. شاهد

-  
روبي

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورا للفنانة روبي أثناء تواجدها في محافظة بورسعيد، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وتظهر روبي في الصور أثناء تصويرها فيديو كليب لأحدث أغنياتها "أنا لو زعلانة"، والتي من المقرر أن يتم طرحها قريبًا. 

تظهر روبي داخل شوارع بورسعيد وتحديدًا في بورفؤاد، مرتدية جاكيت جلد باللون الأسود مع فستان قصير، وحذاء طويل باللون الأسود.

كما ظهرت روبي في صورة سيلفي مع أطفال من محافظة بورسعيد، وهي تلقي التحية علي جمهورها من داخل السيارة. 

جدير بالذكر أن الفنانة روبي تصدرت مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب حفلها الأخير بالقرب من الأهرامات. 

وحضرت روبي الحفل بفستان جريء باللون الأزرق، وأشعلت روبي الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة