زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديدمن مقلب قمامة لممشي سياحي.. شاهد "ترعة المريوطية" قبل وبعدبدأت الآن.. الأرصاد: "جبهة باردة" وصلت غرب البلاد و12 درجة انخفاضًا في الحرارةخاص| ننشر تقرير "الشيوخ" برفض تعديلات قانون التعليم المقدم من الحكومةوزيرة الثقافة تبحث مع رئيس أمناء "حياة كريمة" إقامة مشروعات بالقرىإحباط تهريب 650 عبوة دعامات وأدوية مع راكب قادم من تركيا في المطاربمشاركة 9 أساقفة.. الأنبا بيمن يترأس صلاة جنازة شقيقه القمص ساويرس هارونكل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودى

بعد جراحة دقيقة.. شيري عادل تكشف لـ صدى البلد تطورات حالتها الصحية

-  

قالت الفنانه شيري عادل لـ "صدي البلد " إنها بدأت تشعر بتحسن نسبي خاصه بعد إجرائها عمليه جراحيه دقيقه منذ أيام".


وأضافت: ما زلت لا أتحدث كثيرا والدكتور أخبرني بضرورة الراحه وعدم الكلام حتى أستطيع أن أتعافى تدريجيا.


وكانت شيري عادل، قد تصدرت مؤشرات البحث في جوجل وذلك يوم خضوعها للعملية حيث تفاعل معها رواد السوشيال ميديا. 


من جانب آخر تشارك شيري عادل كضيفه شرف في فيلم " للإيجار" والذي قرر صناع الفيلم تأجيل طرحه لـ ١١ مارس الجارى بدلًا من اليوم.


فيلم "للإيجار" بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة" حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.



يذكر أن احدث أعمال شيرى عادل حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك فى بطولته نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت احدث أعمالها فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة