ذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبيةأمسيات شعرية وأنشطة أونلاين بـ ثقافة القليوبيةالأكثر مبيعًافانوس رمضان .. ورشة فنية ببيت ثقافة دنشوايترجمات .. «تراث دافنشى» للألمانى ستيفان كلاين يكشف عن أشياء مجهولة فى سيرتهتنمية المواهب لدى المعاق.. بثقافة المنوفيةالشخصية الوطنية .. الخديو إسماعيل المتورط فى الديون وقانونه الذى غير تاريخ مصر كليًّاحليم بركات: أصعب مشاهدى فى «الطاووس» جاءت أمام جمال سليمانخبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»الموسم الرمضاني يشهد مشاركة عدد كبير منهم.. أبناء النجوم يرفعون شعار «أعيش في جلباب أبي»توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسىما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسي

إيناس جوهر ومطربتي مسلسل «لؤلؤ» ضيفات «معكم منى الشاذلي» الجمعة

-  
مطربتي لؤلؤ

تحل الإذاعية إيناس جوهر ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساء، على قناة cbc.

وتكشف الإذاعية القديرة عن تفاصيل رحلتها الطويلة في العمل الإذاعي، وتروي الكثير من الكواليس التي تعرضت لها خلال رحلتها الثرية في عالم الإذاعة.

كما تكشف كواليس الحوارت الإذاعية التي أجرتها مع كبار ‏نجوم الفن والأدب، وعن صداقاتها بعمالقة الفن في الزمن الجميل مثل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، فضلا عن مشاركتها في الكثير من الإعلانات الشهيرة التي غنّت فيها.

وفى جزء ثان من الحلقة، تستقبل الشاذلي المطربتان نور عبدالسلام «صاحبة صوت لؤلؤ الحقيقي» في مسلسل «لؤلؤ»، الذي عرض مؤخرا، وكذلك آية خفاجي صاحبة صوت نرمين الفقي في نفس المسلسل، وأدت نور وآية خلال الحلقة عددا من الأغاني القديمة والحديثة، كما تحدثتا عن كيفية دخولهما مجال الغناء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة