وانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوز

«مسدس والجوكر وحيوانات مفترسة».. ملاحظات في كليب محمد رمضان «أنا البطل»

-  

طرح الفنان محمد رمضان منذ قليل فيديو كليب أنا البطل ، وحققت الاغنية 300 ألف مشاهدة في ساعة واحدة منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وردد محمد رمضان في كليب أنا البطل كلمات يتحدث فيها عن نفسه متحديا الآخرين، حيث كان يحمل مسدسا لتهديد أعدائه، وكان يرتدي قتاع «الجوكر» الشهير.

وظهر محمد رمضان في كليب أنا البطل رفقة حيوانات مفترسة، وسبق له الظهور مع حيوان النمر في كليب «الملك»، فضلا عن ظهور التمساح خلال كواليس تصوير مسلسل «موسى» الذي يعرض رمضان المقبل.

ويستكمل محمد رمضان تصوير مسلسله «موسى» ويشاركة البطولة الفنانة سمية الخشاب وعبير صبرى ورياض الخولى وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعارفة عبدالرسول، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة