درجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية (الأسبوع 27)فنان بورسعيدى عن دوره كمساعد وزير الداخلية فى "الاختيار2": تفاصيل المسلسل دقيقة جدامسئول بمستشفى بنها الجامعى: تقارير دورية بحالة مصابى قطار طوخ والمتعافي يخرج فوراوفاة سيدة فى سقوط سقف منزل بأبو زعبل ومجلس المدينة يخلى عقارينرئيس جامعة بنها: خروج 20 مصابا بحادث قطار طوخ بعد تعافيهم واستمرار تقديم الخدمة للباقينوانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيها

أهم الأنباء| تكليفات الرئيس.. وقرارات الحكومة.. وموقف «صلاح» من معسكر المنتخب

   -  
محمد صلاح

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، وكان من بينها؛ قرارات الحكومة اليوم الأربعاء، وجهود الرئيس السيسي في تحقيق الاستقرار، وموقف «صلاح» من معسكر المنتخب المصري.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل تلك الأخبار من خلال الروابط التالية:
بين إنشاء الجامعات ودعم التأمين الصحى الشامل.. ننشر قرارات الحكومة اليوم الأربعاء
خبراء قانون وسياسيون: نقدر جهود الرئيس السيسي في تحقيق الاستقرار.. وإشادة بكتاب "حماية الشعوب في زمن الحروب"
الرئيس السيسي يطّلع على جهود الدولة لتطوير الإستراتيجية الوطنية للتنمية السياحية على مستوى الجمهورية الرئيس السيسي يوجه بالاستغلال التنموي الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل مدرب ليفربول يرفض سفر لاعبيه للانضمام إلى منتخبات بلادهم.. ماذا عن موقف «صلاح» مع مصر؟

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام