بعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليها

مايا مرسى تعرب عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوان

   -  

أعربت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوان، لعرض تجربة مصر في دمج احتياجات المرأة خلال تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، للاشارة بأهمية التركيز علي النهوض بدور المرأة في أجندة السلم والأمن.

وقالت رئيس المجلس القومى للمرأة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"شكر لسيادة رئيس الجمهورية للاشارة بأهمية التركيز علي النهوض بدور المرأة في أجندة السلم والأمن في كلمته الافتتاحية لمنتدي أسوان الدولي، تشرفت بحضور منتدى أسوان، لعرض تجربة مصر في إدماج احتياجات المرأة المصرية اثناء الجائحة، شكرا لوزارة الخارجية المصرية على المجهود الكبير".

ومن جهة أخرى أحيت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة ، الذكرى الـ 65 على صدور قانون الانتخاب والذى منح المرأة حق الانتخاب وعضوية مجلس الأمة وقتها لأول مرة في مصر ، ونشرت مايا مرسى على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، مجموعة من الصور تجسد مراحل من مشاركة المرأة في الاستحقاقات الانتخابية منذ عام 1956 وحتى الان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة