رائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاءأحداث الحلقة 7 من مسلسل كله بالحب.. الاعتداء على «شربيني» وسرقة أموالهعكاشة: أجهزة الأمن يقظة لأي ضربات متوقعة من الإرهابييننائبة «التنسيقية»: يجب إقالة رئيس السكة الحديد.. والتطوير يبدأ بالعمالأحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6.. «طارق» ينجح في لقاء الشيخ «رمزي»الطرق الصحيحة لتنشيط عداد الغاز مسبق الدفع

فساد وظيفي وغسل أموال.. مغامرات مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)

-  
حملة أمنية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

تتواصل ضربات أجهزة وزارة الداخلية ضد جرائم الفساد الوظيفي واستغلال النفوذ وغسل الأموال والاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

3 دقائق هي مدة فيديو أعده قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية يرصد نتيجة الجهود الأمنية لجهاز الشرطة خلال 24 ساعة.

وتأتي الجهود بالتوازي مع الدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة؛ للحد من انتشار فيروس "كورونا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة