حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

جثة في الطريق.. الشرطة تسابق الزمن لحل لغز مقتل عربي بالحوامدية

-  
أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة شخص عربي الجنسية ملقاة بالطريق بنطاق مركز الحوامدية جنوب المحافظة.

بلاغ ورد إلى مأمور قسم الحوامدية من شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل بطريق أبو صير.

وكشفت معاينة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الحوامدية، أن الجثة لشخص عربي الجنسية في الأربعينات من العمر، بها آثار اعتداء بالرأس، وبحوزته كامل متعلقاته وجواز السفر الخاص به، ويرتدي ملابسه كاملة.

وشكل العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب، فريق بحث بقيادة النقباء أحمد بدوي وإسلام السيسي وهيثم رمضان معاوني المباحث، لكشف غموض الحادث.

بدوره، وجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط مكان البلاغ، والطرق المؤدية إليه، إضافة إلى فحص علاقات المجني عليه.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة