رئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوزلاعبو الزمالك يخضعون لاختبار «رابيد تيست»إعلامي: الزمالك يقرر عرض أحمد زيزو وأبوجبل للبيع نهاية الموسمضياء السيد: مباراة الأهلي وسموحة ستكون في غاية الصعوبةهجمة مرتدة الحلقة 8 .. ضرب وتعنيف هند صبرى من جدها عبد الرحمن أبو زهرةمسلسل النمر الحلقة 8 .. محمد إمام يعترف لسكلانس بأنه النمر ويجنده لحسابه"وكل ما نفترق" يتصدر تريند تويتر بعد عرض 8 حلقات وإشادة بأداء أبطال العملاللى مالوش كبير الحلقة 8 .. "غزل" تعد حفلة شواء للخديوى وعصابته

الإسماعيلي يجري مسحة على نفقته قبل مواجهة دجلة

   -  
الإسماعيلي - بيان رسمي
أجرى الإسماعيلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، للاعبيه، على نفقته الخاصة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة في الجولة 15 للدوري.

وأوضح الإسماعيلي، عبر موقعه الرسمي، أن النادي قام بذلك الأمر كدور من النادي تجاه لاعبيه، وللمساهمة في إنجاح المسابقة، لحين وصول الأندية واتحاد الكرة للتوافق حول آلية إجراء المسحات ونفقاتها.

وأضاف الإسماعيلي أن أي إجراء احترازي لابد من تنفيذه بطريقة جماعية لتحقيق أهدافه.

وأكمل "تحملنا مسؤولياتنا تجاه استمرار الدوري مع الانتظار لوصول لحل لجميع الأندية نحو عدم تحميلها أعباء مالية إضافية تضاعف من حجم مشاكلها".

وكان نادي المقاولون العرب والمصري قد أعلنا خوض اللقاءات المقبلة في الدوري دون إجراء مسحات طبية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة