علماء يتوصلون لعلاج للأكزيما ببكتيريا موجودة على الجلد.. اعرف التفاصيلمصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوز

تزيين طائرة الزمالك المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجى: ""كلنا وراك".. صور

   -  

حرصت هيئة مطار القاهرة وشركة مصر للطيران "إير كايرو"، على تزيين الطائرة الخاصة التي ستنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تونس، لمواجهة الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا.

وقام طاقم الطائرة بوضع لافتات تحمل شعار الزمالك، ولافتات أخرى مدون عليها عبارة "كلنا وراك" كدعم للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي. ويحل الفريق ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقام الجهاز الإداري لفريق الزمالك بإنهاء إجرءات سفر اللاعبين والجهاز الفني قبل وصولهم للمطار، حرصًا على عدم الوقوع فى أخطاء جديدة مثلما سبق وحدث مع محمد أشرف روقا حينما منع من السفر مع بعثة الفريق إلى السنغال بسبب خطأ إدارى.

وضم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لقائمة مباراة الترجي كلاً من.. 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي .

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف

تززين طائرة الزمالك  (1)
تززين طائرة الزمالك  (2)
تززين طائرة الزمالك  (3)
طائرة الزمالك من الداخل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة