قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

بعد اتهامه بالسرقة.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «أنا بطل» (فيديو)

-  

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغنياته بعنوان «أنا بطل» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ونشر «رمضان» برومو الأغنية، الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وكتب :«دلوقتي على يوتيوب أغنية (أنا بطل) ثقة في الله نجاح».

وتقول كلمات الأغنية: «بطل لعب مية فورة لكن مخسرش جولة

هتفكر يوم تنافسه اقعد في بيتك أولى..

أرضي منطقة محظورة بتشتت العتاولة

وبطلقة بين حواجبك على ـرضك هستولى

انا البطل اللى نفسك تقلده

أي حد بيهرى باجى بسكته

اتخن مافيكم بصباع واحد اثبته

رمضان بس مجرد اسم بيشتته

جمهورى في ودنى قالى اعمل انفجار

ادانى إشارة وقالى غير المسار

لو الدنيا مرة واحدة بيكم ولعت

اعرف يا بني إنى دوست عـ الزرار

وكان «أبوأصالة» مغني المهرجانات اتهم، أمس، الفنان محمد رمضان بسرقة مهرجان «أنا البطل»، وأكد أنه قام بغناء المهرجان من ثلاث سنوات ولم يطرحه حتى الآن.

وقال «أبوأصالة» في فيديو نشره على موقع «يوتيوب»: «اللي شايف نفسه محمد رمضان أنا اللي اخترعت المهرجانات في مصر أغنية البطل اللي، انت لسه بتعملها دي أنا عاملها من 3 سنين ومنزلتهاش، تيجي انت تسرق مني، أغنية البطل دي بتاعتي، ثم في نهاية الفيديو قام بتشغيل الأغنية بصوته. وطرح أبوأصالة منذ قليل الأغنية على موقع «يوتيوب» ليثبت بذلك أنها أغنيته، خاصة أن رمضان لم يطرح الأغنية كاملة حتى الآن».

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية «مصباح علاء الدين» بمشاركة الفنان السوري محمد جنيد وإخراج محمد سلامة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة