أوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوط

جوجل تتوقف عن تتبع المستخدمين لبيع الإعلانات

-  
- صورة أرشيفية

قالت شركة جوجل إنها ستتوقف عن تتبع المستخدمين عبر عمليات البحث التي يتم إجرائها على الإنترنت لبيع الإعلانات المستهدفة.

وأكدت جوجل في منشور لها بالمدونة أنها لن تبني طرقًا بديلة لتتبع المستخدمين بعد التخلص التدريجي من طرق التتبع الحالية، والتي تتضمن استخدام ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث.

وقال ديفيد تيمكين، مدير إدارة المنتجات والإعلانات والخصوصية في جوجل في المدونة: «اليوم، نوضح أنه بمجرد التخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية، لن ننشئ معرفات بديلة لتتبع الأفراد أثناء تصفحهم عبر الويب، ولن نستخدمها في منتجاتنا».

وأضاف تيمكين في الإعلان إن منتجات جوجل سيتم دعمها من خلال واجهات برمجة التطبيقات التي تحافظ على الخصوصية والتي تمنع التتبع الفردي مع استمرار تقديم النتائج للمعلنين والناشرين.

وقال: «لا ينبغي أن يقبل الأشخاص أن يتم تتبعهم عبر الويب من أجل الاستفادة من الإعلانات ذات الصلة. ولا يحتاج المعلنون إلى تتبع المستهلكين الأفراد عبر الويب للحصول على مزايا أداء الإعلان الرقمي».

وأوضح: «إذا لم يتطور الإعلان الرقمي لمعالجة المخاوف المتزايدة لدى الأشخاص بشأن خصوصيتهم وكيفية استخدام هويتهم الشخصية، فإننا نخاطر بمستقبل الويب المجاني والمفتوح».

وأشار إلى دراسة أجراها مركز بيو للأبحاث أن ذلك أدى ذلك إلى تآكل الثقة: ويشعر 72٪ من الأشخاص أن كل ما يفعلونه عبر الإنترنت تقريبًا يتم تتبعه من قبل المعلنين أو شركات التكنولوجيا أو الشركات الأخرى، ويقول 81٪ أن المخاطر المحتملة التي يواجهونها بسبب البيانات يفوق الفوائد.

وكانت جوجل، أعلنت العام الماضي أنها ستتخلص تدريجياً من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية بهدف القيام بذلك في غضون عامين، مما يعني أن جوجل قد تتوقف عن تتبع المستخدمين بحلول أوائل عام 2022.

وكانت الخطة جزءًا من مبادرة الخصوصية الأكبر لشركة جوجل، والمعروفة باسم Privacy Sandbox، والتي تهدف في تطوير المعايير لتعزيز خصوصية الويب.

وتأتي خطة عملاق التكنولوجيا للتخلص التدريجي من تتبع المستخدمين للإعلانات المستهدفة في الوقت الذي تستعد فيه شركة أبل لإطلاق ميزة تتطلب من التطبيقات الحصول على إذن المستخدمين قبل تتبع بياناتهم عبر التطبيقات ومواقع الويب.

ورغم أن إعلان جوجل ينطبق فقط على مواقع الويب، لكن متحدثًا باسم الشركة قال لصحيفة ذا هل إن الشركة ستواصل الاستثمار في تكنولوجيا الحفاظ على الخصوصية للتليفون المحمول.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم