تعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتة

«فريدوم هاوس»: أرمينيا مصنفة جزئيًا في الحريات.. واعتداءات أذربيجان قللت فرص الإصلاح

-  
زوجة رئيس وزراء أرمينيا تزور اسر ضحايا الحرب - صورة أرشيفية

نشرت فريدوم هاوس تقرير «الحرية في العالم» لعام 2021، أن أرمينيا المصنفة بين الدول الحرة جزئيًا في العام الماضي حصلت أرمينيا على 53 نقطة من إجمالي 100 نقطة، ووفقا لتقارير «أرمينبريس» أشار إلى أن أذربيجان بدأت حربًا في ناغورنو كاراباخ، شاركت فيها تركيا، مما قلل من فرص الإصلاح في أرمينيا، وساهم في تراجع الأعراف الديمقراطية من خلال استخدام القوة.

ووفقا للتقرير فقد عززت حرب كاراباخ استقرار مواقف الحكومة الأرمنية، بعدما نجح الشعب في تحقيق الحرية عقب اندلاع الاحتجاجات الجماهيرية المناهضة للحكومة في عام 2018، عندما صوت المواطنون لصالح حكومة أكثر إصلاحًا.

وتعتبر أرمينيا منذ عام 2018 دولة ديمقراطية لكن الهزيمة في الحرب تسببت في موجة من العنف من قبل بعض المعارضين، الذين هاجموا البرلمان في نوفمبر وهاجموا رئيس البرلمان. وفقًا لتقرير المنظمة، فإن مثل هذه الاضطرابات تهدد التقدم الذي تم تحقيقه في البلاد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة