5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبين

وزير الخارجية القطري: «نحن والأشقاء في مصر ننظر للأمور بايجابية ونسعى لعودة الدفء»

-  

أكد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الخارجية أن لقاء اليوم الذي عقد مع وزير الخارجية السيد سامح شكري اتسم بروح الايجابية والتفاؤل بعودة العلاقات إلى طبيعتها.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده الوزير القطري مساء اليوم باعتباره رئيس الدورة الـ155 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري مع الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط في ختام أعمال الدورة.

وفي رده على سؤال حول تطورات العلاقات القطرية المصرية واللقاء الذي عقد اليوم بينه وبين السيد سامح شكري، قال الشيخ محمد بن عبدالرحمن «شهدنا قمة العلا بالمملكة العربية السعودية في يناير 2021 وكان هناك بيان أنهى الازمة الخليجية وكان هناك اجتماع بين وفدين لقطر ومصر.

وأضاف أن «نحن في دولة قطر والاشقاء في مصر ننظر للأمور بايجابية ونسعى لعودة الدفء إلى العلاقات بيننا ولقاء اليوم مع الوزير شكري اتسم بروح الايجابية والتفاؤل بعودة العلاقات إلى طبيعتها».

ووصف محمد بن عبدالرحمن آل ثاني الاجواء التي انعقد فيها اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري بالايجابية، وقال إنه كان هناك توافق على الكثير من الأمور في العمل العربي المشترك، ونتمنى أن تمثل بداية ملموسة ترتقي لطموحات الشعوب العربية.

وأضاف «لقد ناقشنا قضايا كثيرة تهم شؤون الدول العربية على رأسها القضية الفلسطينية، والعمل العربي المشترك».

كما وجه التهنئة للسيد أحمد أبوالغيط على موافقة مجلس الجامعة العربية على التجديد له في منصب الامين العام لولاية ثانية متمنياً له النجاح والتوفيق.

وردا على سؤال حول التعامل مع الادارة الامريكية الجديدة والموقف من القضية الفلسطينية.. أشار إلى الموقف العربي في دعم القضية الفلسطينية الذي يقوم على ر قرارات مجلس الامن الدولي والشرعية الدولية وحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود ٤ يونيو ٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية، مؤكداً أن الدول العربية ستتعامل بايجابية مع أي إدارة إمريكية تتعاطى مع القضية الفلسطينية من هذا المنطلق.

وفي رده على سؤال حول العلاقات بين دولة قطر وكل من تركيا وايران في ظل تدخل الدولتين في شؤون الدول العربية.. قال الوزير القطري إن هناك خلطاً بين ما يتعلق بالعلاقات الثنائية للدول وبين العلاقات في إطار الجامعة العربية ونحن نرفض التدخل في الشؤون الداخلية لدولة قطر أو أي دولة أخرى ولكل دولة الحق في حفظ أمنها وسيادتها وإتخاذ الإجراءات الملائمة لها في تحقيق ذلك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة